احلى منتدى
ايها الزائرالكريم انت في في احلى منتدى
نتشرف بتسجيلك معنا
واذا كنت عضو تفضل بالدخول


العلم والمعرفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sara.f
 
lamismca
 
عاشقة رفيق حليش
 
Admin
 
athmene
 
غريب
 
lazhar
 
ikram95
 
فارس1994
 
دبدن
 
المواضيع الأخيرة
» مذكات السنة الثانية ابتدائي جميع المواد
الخميس يناير 16, 2014 11:22 am من طرف adem2006

» اختبارات الفصل الثاني والثالث للسنة الثالثة ابتدائي
الخميس يناير 16, 2014 11:14 am من طرف adem2006

» وقفــــــــــات !!
الخميس فبراير 21, 2013 8:23 am من طرف sara.f

» علامات حب الله للعبد
السبت ديسمبر 01, 2012 6:42 am من طرف دبدن

» كل عام وانتم بخير
الخميس نوفمبر 15, 2012 9:00 am من طرف sara.f

» سي احمد بن بلة
الخميس نوفمبر 15, 2012 8:57 am من طرف sara.f

» اذا ابتلاني ربي تركته واذا انعم علي عبدته
الخميس نوفمبر 15, 2012 8:54 am من طرف sara.f

» عضو كثير المعلومات وقليل الترحيب
الخميس نوفمبر 15, 2012 8:52 am من طرف sara.f

» علامات حب الله للعبد
الجمعة مايو 25, 2012 7:52 am من طرف فتى الاحلام


شاطر | 
 

 قصة صاحبة السوء ارجو من جميع الفتيات الدخول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
للأسف احبك
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 102
نقاط : 116
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/02/2010
الموقع : عالمي الخاص

مُساهمةموضوع: قصة صاحبة السوء ارجو من جميع الفتيات الدخول   الجمعة أبريل 09, 2010 9:53 am




احداث هذه القصة وقعت في احدى الدول العربية .. اما بطلة القصة "هدى" فهي فتاه في التاسعة عشر من العمر .. مجتهدة في دراستها .. متفوقه ومن الاوائل ... كانت تنتظر بفارغ الصبر انهاء مرحلة الدراسة الاساسية حتى تلتحق بالجامعة وتصبح محامية كبيرة تساعد والديها الذين لم يدخروا شيئا في سبيل ارسالها الى المدرسة وتوفير كل احتياجاتها ... لكن الرياح لا تسير حسب ما تشتهي السفن فهذه الفتاة لم تستطع منع نفسها من مصادقة الفتيات رغم معرفتها بأن بعضهن سيئات الاخلاق .. كانت واثقة من نفسها ومقتنعة بأنها لن تتأثر بسلبياتهن .. فهي تريد الاحتكاك بجميع زميلاتها الجيدات منهن والسيئات على حد سواء , ورغم ذلك فقد كانت تتجنب الذهاب الى بعض الحفلات المختلطة البذيئة بسبب ما كانت تسمعه ممن يحضرنها عن الاجواء الاباحية والسكر فيها ... معظم صديقات هدى احترمن رغبتها في عدم حضور حفلاتهن الا فتاة واحدة "سالي" وهي فتاة لابوين ثريين امضيا وقتهما ولا يزالان في ادارة شركتهما السياحية وجمع الاموال , غير ابهين لتصرف ابنتهما الوحيدة "سالي" .. تلك الابنة التي فقدت كل شيء ومنذ سن صغيرة .. ادمنت على المخدرات وكثر تسيبها من المدرسة ..
كانت سالي تشعر بالغيرة الشديدة وترغب في الانتقام من تلك الفتاة الفقيرة هدى التي تستحوذ على احترام جميع طالبات الصف - رغم انها لم تكن تدعوهن الى حفلات او الى مطاعم وتنفق عليهن ببذخ كما تفعل هي معهن- .... بدأت سالي تنسج خيوط المؤامرة وبدأت بالتقرب من هدى .. واقنعتها بأنها تشعر بالندم على الاوقات الماضية وهي بحاجة لمن يساعدها حتى تنجح في دراستها وتدخل الجامعة .
في البداية كانت سالي تقتنع بما تقدمه لها هدى من شرح للدروس في المدرسة وكانت احيانا تأخذ منها الدفاتر لتكتب ما فاتها في فترة تغييبها .. شعرت هدى بالسعادة لتغيير سلوك سالي واهتمامها بدراستها وبدأت تثق بها اكثر واكثر .. وعندما سنحت الفرصة المناسبة لسالي استطاعت اقناع هدى بالذهاب معها الى المنزل لقضاء بعض الوقت ولمساعدتها في الدراسة لمدة ساعتين او ثلاث على الاكثر خاصة وان اهلها سيكونون خارج المدينة في تلك الليلة . وافقت هدى بلا تردد على عرض سالي , ووافقت على الذهاب معها ..
كان ذلك في احد ايام ما بعد ظهر السبت عندما وصلت هدى وسالي الى بيت الاخيرة .. تناولن طعام الغداء ... وبدأت سالي تستعرض لهدى البومات صورها كعادة كل الفتيات في هذه المناسبات .. اطلعتها كذلك على ما تحتويه خزانتها من افخر انواع الملابس .. وكذلك الهدايا القيمة التي حصلت عليها في اعياد ميلادها ... وبعد جولة طويلة من المرح ومماطلة من سالي .. بدأت هدى تشرح لسالي دروسا لم تفهمها في المدرسة بسبب تغيبها .. كانت سالي تجاري هدى على مضض وتتظاهر بأنها تفهم كل ما تشرحه لها .. اما هدى فكانت سعيدة حتى انها لم تنتبه بأن الوقت اصبح متأخرا والظلام يوشك ان يغمر المكان الا بعد ان وقع نظرها فجأة على الساعة التي تتوسط جدار غرفة سالي.
طلبت هدى من سالي ان توصلها الى بيتها على ان تستكملا الدراسة في الاسبوع القادم .. الا ان سالي بدأت في التلكؤ وحاولت اقناع هدى بالمبيت عندها والتعرف على بعض الاصدقاء والصديقات الذين سيحضرون لزيارتها.. فرفضت الاخيرة طلبها لان اهلها يرفضون مبيتها خارج المنزل .. لكن تحت الحاح وتوسل سالي وافقت هدى على ان تمكث ساعة اخرى بشرط ان توصلها بعد ذلك على الفور ... لم يمر كثير من الوقت حتى حضر الى بيت سالي ثلاثة شباب بصحبة فتاة .. تعرفوا جميعا على هدى وبدأت سهرة اخرى من سهرات سالي .. سهرة سكر ومجن .. لم تعجب هدى كثيرا بالجو السائد ولا بالكلام البذيء الذي كان يتلفظ به الجميع ... خاصة صديقتها سالي التي كانت قاموس لغة كامل في الالفاظ والمصطلحات الساقطة .. حاولت هدى الاستئذان الا ان الجميع الحوا عليها بالبقاء ووعدها احد الشباب الموجودين بايصالها الى بيتها .. وافقت هدى التي لم يكن امامها خيار اخر فمنزل صديقتها بعيد عن الشارع العام والظلام يلف المنطقة بأكملها ... مرت اللحظات ثقيلة على هدى وهي تشاهد ما كانت تسمع عنه يوما من صديقاتها .. مناظر اباحية واشخاص سكارى غير مباليين بافعالهم .. صديقتها سالي كانت شبه عارية في احضان احد الشباب يجلسون على كنبة يتبادلون القبلات .. توجهت هدى الى الشاب الذي وعد بايصالها الى البيت وطلبت منه بالحاح ان يفي بوعده .. فما كان منه الا سحبها الى صدره محاولا تقبيلها .. فقدت هدى جميع الهدوء الذي التزمت به وصفعته على وجهه .. لم يتوانى الشب عن صفعها بالمقابل فسقطت ارضا .. فأنحنى فوقها وبدأ بتقبيلها والعبث بجميع انحاء جسدها .. بدأت هدى المقاومة وعندما ادرك الشاب بأنه لن يسيطيع نيل مبتغاه .. هب صديقه المتواجد لمساعدته .. وهيهات كان لهدى المسكينة ذات الجسد الانثوي الضعيف ان تقاوم شابين فعلت الخمر برأسهما ما فعلته , واستيقظ غول الشهوة الجنسية في اعماقهما .. جردا المسكينة من جميع ملابسها , شدا وثاقها .. وتناوبا اغتصابها على مرأى من سالي وصديقتها والشاب الاخر الذي كان يصفق بين الحين والاخر .. استمرت الحفلة ساعات طويلة .. كانت هدى مثل حمل وديع وقع بين انياب ضباع لا ترحم .. لم يبق جزء من جسدها الا ونجسته الاصابع القذرة ... لملمت هدى بما تبقى لها من قوى خائرة نفسها ولبست ملابسها وانزوت في ركن المنزل تشهق بالبكاء .. ومع اقتراب ساعات الصبح الاولى كان الجميع قد غادر المنزل , فأقتربت سالي من هدى وحاولت اقناعها بأن ما حدث لم يكن مخطط له .. وبأنها كانت تحت تاثير الخمر ولم تكن على دراية بما يحدث .... هدى التي كانت مصدومة بما حصل لها لم ترد على صديقتها باي حرف .. بعد هذه الحادثة بقيت هدى حبيسة نفسها ومنزلها شهرا كاملا تفكر بما حدث , تفكر بالفضيحة .. تفكر بطي الماضي ونسيان الامر .. تفكر في الابلاغ عما حصل لها .. وحار الاهل في الوضع الذي الت اليه حالة ابنتهم .. ولم تجدي جميع توسلاتهم الى ابنتهم في معرفة السبب ... وبعد صراع طويل مع النفس قررت هدى التوجه بشكوى الى الجهات الرسمية متهمة سالي واصدقاؤها باغتصابها ... لم تأخذ القضية كثيرا من الوقت فسالي اعترفت واحضرت اصدقاؤها الذين لم يستطيعوا الاستمرار في الانكار خصوصا بعد ان قررت سالي الخروج عن صمتها وتبين انها كانت قد خططت لهذه الفعلة مع سبق الاصرار .. وكان مصيرهم جميعا السجن الفعلي .. 3 سنوات لسالي والفتاة والشاب الاخر الذين لم يشاركوا مباشرة في الجريمة .. اما الشابين فحكم على كل منهما بالسجن الفعلي لمدة 12 سنة .
تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3-ebda3.yoo7.com/
sara.f
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 1066
نقاط : 1233
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : ALG

مُساهمةموضوع: رد: قصة صاحبة السوء ارجو من جميع الفتيات الدخول   الجمعة أبريل 09, 2010 11:09 am

قصة رائعة جداااا و عبرة لمن يعتبر
اما اولئك الشبان ف12 ليس جزاءهم
يستاهلو اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
للأسف احبك
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 102
نقاط : 116
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/02/2010
الموقع : عالمي الخاص

مُساهمةموضوع: رد: قصة صاحبة السوء ارجو من جميع الفتيات الدخول   الجمعة أبريل 09, 2010 12:37 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3-ebda3.yoo7.com/
athmene
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 612
نقاط : 816
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/02/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: قصة صاحبة السوء ارجو من جميع الفتيات الدخول   الأربعاء مايو 12, 2010 3:47 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.athmene.skyrock.com
Admin
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 749
نقاط : 1525
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة صاحبة السوء ارجو من جميع الفتيات الدخول   السبت يونيو 05, 2010 11:11 am


************************************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://garoda.ahlamontada.net
 
قصة صاحبة السوء ارجو من جميع الفتيات الدخول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى منتدى :: منتدى المعلومات :: قصص وعبر-
انتقل الى: